Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التوكيلات العالمية تدشن سيارة شيفروليه امبالا (2014)

رجوع

التوكيلات العالمية تدشن سيارة شيفروليه امبالا (2014)

دشنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA - أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة - الطراز الجديد من سيارة شيفروليه امبالا 2014م لأول مرة في المملكة، ليتمكن العملاء من التعرف عليها وشرائها؛ والتي تأتي بتصميم جديد كلياً، حيث المقدمة المعدلة والمساحة الداخلية الأوسع، فضلا عن التقنيات المتقدمة الجديدة التي لم تطرح من قبل في أي من نسخ السيارة السابقة.

وقال أنيس سلامة مدير عام التسويق في شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA: «إن الشركة دشنت سيارة شيفروليه إمبالا 2014 في كافة فروعها. وتعتبر سيارة شيفرولية إمبالا 2014 الجيل العاشر واحدة من أكثر سيارات شيفروليه شهرة وتحملاً، حيث كانت أفضل السيارات مبيعاً في الولايات المتحدة منذ عام 2004م في فئة السيارات الصالون الكبيرة، وبلغ إجمالي مبيعاتها في العام الماضي 169 ألف سيارة».

وبيّن سلامة أن السيارة تمتلك تقنيات متقدمة، كما أنها ستباع بأسعار تنافسية مقارنة مع طرازات نفس الفئة من الماركات الأخرى.

وتتميز سيارة امبالا 2014م بأنظمة سلامة متقدمة توفر 10 وسادات هوائية معيارية، فضلاً عن مجموعة من تقنيات السلامة الأخرى مثل «نظام التحكم في نطاق السرعة القصوى خلال السير» و»نظام تجنب الاصطدام عند استخدام المكابح» و»نظام التحذير من التصادم الأمامي» و»نظام التحذير من تغيير المسار على الطريق» و»التنبيه بالنقطة العمياء على جانب الطريق» و»نظام كاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفي لصف السيارة».

ولتلبية نطاق واسع من احتياجات العملاء تأتي السيارة في ثلاثة محركات مختلفة بينها محركان بأربع اسطوانات وثالث بست أسطوانات بسعة 3.6 لترات بقدرة 305 أحصنة. وتأتي أيضاً في ثلاثة طرازات هي «LS» و»LT» و «LTZ».

يذكر أن «التوكيلات العالمية للسيارات UMA» حصلت مؤخراً على جائزة «جراند ماسترز» ولقب «أفضل الأفضل» كوكلاء جي إم سي وشفرولية على مستوى العالم من شركة جنرال موتورز للعام الثاني على التوالي وتعد من أكبر موزعي السيارات في منطقة الشرق الأوسط والمملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة