Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ضمن جولاته التفقدية للمشاريع البلدية بمدينة الرياض
أمين منطقة الرياض يتفقد عدداً من المشاريع البلدية

رجوع

أمين منطقة الرياض يتفقد عدداً من المشاريع البلدية

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

قام معالي أمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، عصر أمس، بجولة شاملة على عدد من المشاريع البلدية التي تنفذها الأمانة في أحياء مختلفة بمنطقة الرياض، وشملت مشروع المركز الإداري بالشفا ومشروع لتنفيذ بلدية العريجاء ومشروع المركز الإداري بحي نمار. كما شملت جولة معاليه طريق ديراب ومشروع درء أخطار السيول بحي الشفا، وكذلك مشروع تحسين وتطوير طريقي الصحراء وابن تيمية بمدينة الرياض، ومشروع تنفيذ جسر ربط طريق النصر مع شارع ابن تيمية.

وواصل معاليه جولته التي رافقه فيها المهندس عماد البشر المدير العام للتنفيذ والإشراف ورئيس بلدية الشفا المهندس إبراهيم الزامل.

وشملت جولة معاليه مشروع تنفيذ عبارة تصريف السيول بحي ظهرة نمار، ومشروع وتطوير طريق نجم الدين الأيوبي، الذي يمتد من شارع حمزة بن عبدالمطلب إلى طريق جدة السريع.

وأبدى معاليه ارتياحه للطريقة التي تسير بها تنفيذ هذه المشاريع، مؤكداً أهمية الدقة والجودة والالتزام بالمواعيد المحددة لتنفيذ هذه المشاريع.

وتأتي جولة معاليه ضمن توجيهات واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض. وكانت هذه الجولات التفقدية لمعاليه على مشاريع الأمانة كافة قد لقيت رضا وتقدير المسؤولين والمواطنين؛ إذ سوف تسهم - بإذن الله - في إنجاز هذه المشاريع في الأوقات المحددة؛ لتضيف معالم ومشاريع كبيرة لمدينة الرياض، التي حظيت وتحظى بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة، شأنها شأن أي مدينة أخرى في بلادنا الغالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة