Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور وكيل الإمارة المساعد للحقوق
تكريم المسلمين الجدد والداعمين للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمكة المكرمة

رجوع

تكريم المسلمين الجدد والداعمين للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمكة المكرمة

مكة المكرمة - الجزيرة:

تحت رعاية وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، كرم مساء أمس الأول وكيل الإمارة المساعد للحقوق سعد الميموني، المسلمين الجدد ورجال الأعمال والجهات الداعمة خلال رعايته للحفل السنوي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة.

وبين وكيل الرئيس العام المساعد للخدمات المشرف على الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد برئاسة الحرمين الدكتور يوسف الوابل، أن الانتهاء من المرحلة الأولى من بناء وقف الأفكار «3» بالعزيزية، مبيناً تحويل بعض فروع المكتب إلى مكاتب تعاونية بالمعابدة والشرائع والزاهر والسجون حيث أن المكاتب النسوية تقوم بعقد عدة برامج ومناشط مختلفة .

وأكد الوابل، توزيع المكتب أكثر من 250 ألف حقيبة دعوية، وإقامة أكثر من 700 درس في القسم النسوي في المستشفيات والمجمعات السكنية والسجن العام، وتوزيع أكثر من 750 ألف كتاب دعوي، و40 ألف شريط توعوي، و10 آلاف مصحف. مثنياً على الرعاية التي يتلقاها المكتب من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مبرزاً الدور العظيم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في الدعوة إلى الله. معتبراً دخول آلاف الصينيين في الإسلام من أبرز جهود المكتب التوعوية والدعوية.

عقب ذلك شاهد الجميع عرض مرئي سلط فيه الضوء على أنشطة المكتب ومنجزاته، وخدمته في دعوة المسلمين الجدد.

وفي الشأن نفسه بين مدير مركز الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة الشيخ محمد مرزا، افتتاح «5» فروع جديدة بمكة ليصبح عدد المكاتب «12» مكتباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة