Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

حقق (41.5) مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع
«الشعوذة» يتصدر قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا

رجوع

«الشعوذة» يتصدر قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا

لوس انجلوس - (د ب أ):

تصدر فيلم الرعب والإثارة «ذا كونجورنج» أو (الشعوذة) قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية بعد ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء الأحد.

وحقق فيلم «الشعوذة»، الذي تدور أحداثه حول أسرة تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، إيرادات بلغت 41،5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة «ديسبكابول مي 2»، الذي يلعب بطولته كل من النجم ستيف كاريل وكريستين ويج، بإجمالي إيرادات بلغت 25،1 مليون دولار بعد تصدره قائمة إيرادات دور السينما على مدى أسبوعين متتاليين.

واحتل المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة «تربو» بإجمالي إيرادات بلغت 21،5 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه. وحل رابعا الجزء الثاني من فيلم الكوميديا «جرون أبس»، الذي يلعب دور البطولة فيه العديد من نجوم هوليود منهم كيفن جيمس وكريس روك وسلمى حايك، بإيرادات بلغت 20 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الحركة والتشويق والكوميديا «ريد «2، الذي يلعب بطولته النجم بروس ويليس وهيلين ميرين، بإيرادات بلغت 18،5 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة