Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ستامب وصل ويبدأ إشرافه على الأولمبي الليلة
(6) هلاليين يغيبون عن ودية الشباب.. الشهراني انتظار .. والقحطاني يعود مع انطلاقة الدوري

رجوع

(6) هلاليين يغيبون عن ودية الشباب.. الشهراني انتظار .. والقحطاني يعود مع انطلاقة الدوري

كتب - عبدالله الحنيان:

تعرض قائد فريق الهلال الكروي الأول ياسر القحطاني لإصابة شخصت على أنها تمزق في عضلة فخذه الخلفية تقرر على إثرها خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي بناديه, ويرجح ابتعاده عن تمارين فريقه الجماعية طوال هذا الشهر، على أن يكون جاهزاً مع بداية منافسات دوري جميل منتصف شوال المقبل.

إلى ذلك أتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس استعداداته لملاقاة فريق الشباب وديًا مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

هذا وقد تأكد غياب الرباعي تياقو نيفيز وعبدالعزيز الدوسري وكاستيلو والمدافع الكوري تشو هوان عن المباراة لعدم إكمالهم برامجهم التأهيلية واللياقية، بالإضافة إلى ياسر القحطاني للإصابة وكذلك سالم الدوسري الذي تعرض يوم أمس لإصابة في مفصل القدم عبارة عن كدمة على أن يجري اليوم كشفاً دقيقاً للتأكد من مدى قوتها ومدة علاجها، في حين لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة ياسر الشهراني الذي اكتفى في مران البارحة إلى اللف حول المضمار بسبب عدم وصوله للجاهزية اللياقية المطلوبة.

يشار إلى أن إدارتي الهلال والشباب سبق أن اتفقتا على أن يكون دخل المباراة لذوي اللاعب الراحل فهد الحمدان -يرحمه الله-. على صعيد آخر وصل مساء أمس إلى الرياض مدرب فريق الهلال الأولمبي الألماني «رينارد ستامب» وكان في استقباله مدير الفريق الأولمبي سعد المنصور، وينتظر أن يستهل المدرب الجديد مهامه مع الفريق الأولمبي الهلالي بدءًا من مران اليوم.

يذكر أن الألماني «رينارد ستامب» سبق أن عمل في نادي الهلال قبل ثلاثة مواسم إبان إشراف البلجيكي «إيريك جيريتس» على الفريق الأول إذ عمل مساعداً أولاً لجيريتس ومدرباً لفريق الهلال الأولمبي قبل يعود مجدداً للعمل في النادي الأزرق بطلب مباشر من مدير الجهاز الفني الهلالي الأول الحالي سامي الجابر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة