Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«صافولا» تكرّم منسوبيها في حفل السحور السنوي

رجوع

«صافولا» تكرّم منسوبيها في حفل السحور السنوي

تعزيزاً للتواصل والعلاقات الاجتماعية القائمة بين منسوبي مجموعة صافولا وشركاتها الفرعية، أقامت المجموعة حفل السحور السنوي لمنسوبيها من الإدارة العامة وشركاتها الفرعية وذلك في مساء يوم الأحد 12 رمضان 1434هـ الموافق 21 يوليو 2013م بقاعة ليلتي بمدينة جدة، حيث حضر الحفل سعادة الدكتور عبدالرؤوف محمد مناع الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لمجموعة صافولا والرؤساء التنفيذيين للقطاعات وكبار التنفيذيين بالمجموعة ومنسوبي الإدارة العامة والشركات الفرعية.

وفي جو مفعم بالإيمان والروحانيات، رحب د.مناع بالحضور وهنأهم وأسرهم الكريمة بشهر رمضان المبارك وتمنى للجميع القبول ودوام الصحة والعافية في هذا الشهر الكريم، كما تناول باختصار سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وأخذ العبر منها، وتناول بعض النماذج والأقوال لأبرز عظماء التاريخ ورأيهم وثنائهم على النبي صلى الله عليه وسلم في تميزه وقيادته لأمته، ومن ثم تحدث باختصار عن نتائج الأداء وما حققته المجموعة خلال النصف الأول من العام 2013م، والنتائج المتوقعة بنهاية العام الجاري.

وفي هذا الخصوص شكر د.مناع فريق الإدارة التنفيذية وكافة منسوبي المجموعة على أدائهم وجهودهم التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المتميزة، كما حث الرؤساء التنفيذيين وكافة منسوبي المجموعة ببذل أقصى جهدهم لتحقيق الأهداف المخطط لها. كما تخلل الحفل تكريم موظفي صافولا الذين أكملوا (30، 25، 15، 10، 5) عاماً مستمرة في خدمة المجموعة وشركاتها الفرعية. هذا وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة صافولا تحرص دائماً على إقامة مثل هذه المناسبات الاجتماعية وتكريم موظفيها الذي أمضوا فترات طويلة في خدمتها، وذلك تعزيزاً للتواصل وانسجاماً مع مبدأ البر الذي تتبناه صافولا ضمن ثقافتها وأخلاقيات عملها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة