Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

خالد الحمدان رئيساً لعمليات التشغيل الجوية في ناس جيت

رجوع

خالد الحمدان رئيساً لعمليات التشغيل الجوية في ناس جيت

أعلنت شركة ناس جت الشركه المتخصصة والرائدة في حلول الطيران الخاص التي تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها, اليوم عن تعيينها الكابتن خالد بن عبدالله الحمدان بمنصب رئيس عمليات التشغيل الجوية.

وبحسب منصبه الجديد سيتولى الكابتن الحمدان مسؤولية إدارة خطط نمو العمليات الجوية وتعزيز الخدمات التي تقدمها ناس جت حالياً وذلك استناداً لخبرته الممتدة على 25 عاماً فى مجال تطوير وإدارة العمليات الجوية.

وتعليقاً على تعيين الكابتن خالد صرح الأستاذ غسان حمدان الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت بقوله: «في الوقت الذي نسعى في تعزيز خططنا الاستراتيجية والتركيز على سلامة الطيران وجودة الخدمة وتقييم منتجات فريدة لدعم احتياجات الشخصيات المتميزة في المنطقة, فإننا على ثقة بأهمية الدور الذي سيشارك به الكابتن خالد في تعزيز دور خدمات الطيران الخاص وتوفير الراحة الكاملة لكبار الشخصيات عند استخدام هذه النوعية من الطائرات, وأضاف الأستاذ غسان أن تعيين الكابتن خالد يأتي انطلاقا» من خبرته السابقة ومن الإمكانيات التي يتصف بها في القيادة المتميزة العسكرية والمدنية وخدمته الطويلة في مجال الطيران الخاص بكبار الشخصيات». وقد علق الكابتن خالد قائلاً: «لطالما سعت شركتنا إلى الابتكار في عالم الطيران وتخطي كافة الحدود الممكنة في هذا المجال. وإن خبرتنا الفنية الواسعة تتلاءم تماماً مع احتياجات سوق الشرق الأوسط التي تتسم بشيء من المرونة، فضلاً عن حاجتها الواضحة إلى استجابة فورية لاحتياجات المسافر».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة