Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الندوة العالمية تنفي إغلاق وتجميد نشاطاتها الداخلية والخارجية

رجوع

الندوة العالمية تنفي إغلاق وتجميد  نشاطاتها الداخلية والخارجية

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

نفت الندوة العالمية للشباب الإسلامي الأنباء المتداولة مساء أمس بشأن إغلاق وتجميد نشاطاتها الداخلية والخارجية.

وأكّدت أن ما يتداوله البعض في المنتديات الإلكتروتية ومواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت في بيان صادر عنها -حصلت الجزيرة على نسخة منه- أن مكاتبها ومقراتها مفتوحة لاستقبال المتبرعين، لافتة إلى أن الندوة تحظى من لدن ولاة الأمر بالدعم، فهم يبذلون جهوداً مقدرة في دعم مسيرة العمل الخيري الإنساني ومؤسساته، مما هيأ المملكة لتتصدر قائمة الدول المانحة على المستوى العالمي وأنها أبرمت مع وزارة الخارجية اتفاقية المقر، واستتبع الاتفاقية استيفاء بعض الأمور الإجرائية وهي قيد التنفيذ.

وجاء نص البيان: تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن إيقاف الندوة العالمية للشباب الإسلامي وإغلاقها، وتؤكد الندوة العالمية للشباب الإسلامي، أن ما تناقلته غير صحيح، وأن مكاتب الندوة ومقراتها مفتوحة لاستقبال المتبرعين. وأن الندوة العالمية للشباب الإسلامي لتحظى من لدن ولاة الأمر أيدهم الله بالدعم، فهم يبذلون جهودًا مقدرة في دعم مسيرة العمل الخيري الإنساني ومؤسساته مما هيأ المملكة العربية السعودية لتتصدر قائمة الدول المانحة على المستوى العالمي.

وفي ضوء القرار السامي لمجلس الوزراء الصادر بتاريخ 10-2-1431هـ، فقد أبرمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي مع وزارة الخارجية اتفاقية المقر بتاريخ 16-4-1434هـ، وقد استتبع إبرام الاتفاقية استيفاء بعض الأمور الإجرائية وهي قيد التنفيذ. وأن الندوة العالمية للشباب الإسلامي إذ تؤكد عدم صحة الأخبار المنوّه عنها آنفاً، تتقدم بالشكر للداعمين والمساندين لرسالتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة