Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميران أحمد ومقرن يشكران نائب أمير منطقة القصيم

رجوع

الأميران أحمد ومقرن يشكران نائب أمير منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز خطاب شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم، بعد اطلاع سموه على التقرير الخاص بجائزة الشاب العصامي في نسختها الرابعة خلال ملتقى الشباب السادس.

وعبر سموه عن بالغ سروره بالجهود المبذولة الناجحة والاهتمام الرسمي والشخصي والدعم المستمر المقدم من سمو نائب أمير منطقة القصيم للشباب والشابات من خلال تنفيذ ملتقى سنوي لجميع الشباب بالجهات العامة والخاصة لمناقشة احتياجاتهم، متمنياً المزيد من التوفيق والسداد لسموه.

وسبق أن رفع الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز نسخة من مجلة (الشاب العصامي) الصادرة بمناسبة توزيع جائزة الشاب العصامي وكذلك التقرير الختامي لفعاليات الجائزة.

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين خطاب شكر لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، بعد اطلاع سموه على التقرير الخاص بجائزة الشاب العصامي في نسختها الرابعة خلال ملتقى الشباب السادس.

وقد عبر سموه عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم متمنياً لسموه التوفيق.

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم قد رفع لسموه من مجلة (الشاب العصامي) الصادرة بمناسبة توزيع جائزة الشاب العصامي، وكذلك التقرير الختامي لفعاليات الجائزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة