Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رأس اجتماع الاحتفاء باليوم الوطني .. نائب أمير منطقة القصيم:
المقياس الحقيقي للاحتفاء باليوم الوطني هو الإخلاص للوطن والقيادة

رجوع

المقياس الحقيقي للاحتفاء باليوم الوطني  هو الإخلاص للوطن والقيادة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني، في القاعة الرئيسية بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الأول الثلاثاء الاجتماع الثاني التنسيقي لاحتفائية المنطقة باليوم الوطني (83) لهذا العام، الذي يوافق يوم الاثنين 17 / 11 / 1434هـ. حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية رئيس اللجنة الإشرافية للاحتفاء باليوم الوطني الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، ومدير عام الشؤون المحلية بالإمارة الأستاذ عبدالله الحمودي, ومديري الإدارات ذات العلاقة والجهات المشاركة في الاحتفاء ومجموعة من شباب المنطقة.

وجرى خلال الاجتماع تقديم برامج ومقترحات من شأنها إنجاح هذه الاحتفائية، واطلع سمو نائب أمير المنطقة على استعدادات هذه الجهات، وكذلك مشاركة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة من خلال معرض اليوم الوطني، بالإضافة إلى دور مراكز التنمية الاجتماعية في الأحياء بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية.

وأكد سموه على أهمية استيعاب الشباب في هذا المنشط، بحيث يكون لهم دور فاعل في التنظيم والتنسيق لهذا الاحتفال.

وقال سمو نائب أمير منطقة القصيم: إن الاحتفاء باليوم الوطني هو ترجمة فعلية بالأعمال والإنجازات وليس بالشعارات أو الأقوال، ومن هنا فإن المقياس الحقيقي للاحتفاء بهذه المناسبة هو الإخلاص للوطن والقيادة، وخدمة المواطن والإنجازات الملموسة على الواقع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة