Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الفريق السيسي يقلد أوائل الخريجين السعوديين من كلية الدفاع الجوي نوط الواجب العسكري

رجوع

الفريق السيسي يقلد أوائل الخريجين السعوديين من كلية الدفاع الجوي نوط الواجب العسكري

القاهرة - سجى عارف:

شهد الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 64 من طلبة الكلية البحرية التي تضم وافدين من دول البحرين ولبنان والسودان والدفعة 41 من كلية الدفاع الجوي التي تضم خريجين من المملكة.

وقد بدأت مراسم الحفل بدخول مجموعات من الطلبة في مختلف المراحل الدراسية لتقديم عدد من الأنشطة الرياضية التي تنفذ بشكل يومي داخل الكلية أظهرت مدى ما اكتسبوه من قدرات مهارية وبدنية وإتقان لفنون الاشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم التي تؤهلهم لتنفيذ كافة المهام.

بعد ذلك قدم عرض متحرك لتطور المنظومة التعليمية داخل الكليات العسكرية التي شهدت إدخال أحدث نظم المقلدات ومساعدات التدريب المستخدمة في ثقل مهارة الدارسين على الأسلحة والمعدات ونظم وأساليب القتال المرتبطة بها داخل القوات المسلحة.

وقد قام الفريق السيسي بتقليد أوائل الخريجين من الدول العربية نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية عقب إعلان نتيجة التخرج تقديراً لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم خلال فترة دراستهم بالكلية، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية وخدمة وطنهم.

حضر مراسم الاحتفال الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة والملحق العسكري السعودي بمصر اللواء المهندس ركن خالد بن عبدالله العقلا وعدد من السفراء والملحقين العسكريين للدول العربية والأجنبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة