Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

السعودية هوازن نصيف مديرة لكريستيز في الشرق الأوسط

رجوع

السعودية هوازن نصيف مديرة لكريستيز في الشرق الأوسط

أعلنت دار كريستيز للمزادات عن تعيين المواطنة السعودية هوازن نزيه نصيف في منصب مديرة علاقات العملاء في الشرق الأوسط. وستعمل هوازن من خلال منصبها الجديد على رعاية وتطوير علاقات عملاء كريستيز الحاليين والجدد في منطقة الشرق الأوسط، وستنضم هوازن لفريق كريستيز المميز في المنطقة بإدارة المدير التنفيذي مايكل جيها الذي يعمل في المنطقة منذ العام 2005 وينظم سنوياً مزادين شرق أوسطيين للفنون العربية والإيرانية والتركية الحديثة والمعاصرة.

وستعمل هوازن من دبي إلى جانب فريق كريستيز الذي يتألف من 10 أشخاص وشبكة متنوعة من استشاريي كريستيز المنتشرين في منطقة الشرق الأوسط بهدف دعم المزادات والمبادرات التي تنظمها الدارفي المنطقة، كما أنها ستسافر بانتظام لمساعدة العملاء من زوار صالات كريستيز الرئيسية في كل من نيويورك، ولندن، وباريس، وهونغ كونغ، وشانغهاي. وتتمتع هوازن بخبرة كبيرة وصلات مميزة في مجال الأعمال وستركز بشكل خاص على تطوير الأعمال مع العملاء من المملكة العربية السعودية التي تشكل منطقة نمو هام بالنسبة للدار في المنطقة.

وقبيل انضمامها للعمل لدى كريستيز عملت هوازن لدى شركة العليان المالية في المملكة العربية السعودية، حيث شغلت منصب مسؤول المبادرات الاجتماعية بين العامين 2011 و2013. وسابقاً، عملت كمنسقة التحرير والاتصالات التسويقية لعدد من المؤسسات الاستثمارية في جدة، كما عملت أيضاً كمشرفة الدراسات الإستراتيجية لشركة المملكة القابضة في الرياض قبل إتمامها رسالة الماجستير في القانون والدبلوماسية من مدرسة فليتشر للقانون والدبلوماسية في جامعة تافتس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحظى خبرتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات بأهمية خاصة لدى داركريستيز التي تولي أهميةكبيرة لمثل هذه المبادرات في الشرق الأوسط، إذ كانت الدار قد ساعدت في جمع أكثر من 20 مليون دولار لأعمال خيرية منذ العام 2005، وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة، تؤكد كريستيز على مواصلة هذه الجهود لتدخل في صلب أعمالها من الآن فصاعداً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة