Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

راغب يرفض الرد على أحلام (الآن)

رجوع

راغب يرفض الرد على أحلام (الآن)

بيروت - هناء حاج:

رفض الفنان راغب علامة التعليق على أي كلام صرّحت به الفنانة أحلام خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» الذي يقدمه الاعلامي نيشان على قناتي الحياة وأل.بي.سي الفضائية اللبنانية، ولم ترحب أحلام بأي اعتراف إعلامي أو فني عن أن راغب هو رئيس لجنة الحكم في برنامج (Arab Idol) الذي شاركت فيه لموسمين سابقين، وأصرت أحلام على كلامها بأن راغب لا يجلس في كرسي سايمون كراو.

وفي أكثر من التفاف على السؤال حاولت «الجزيرة» سحب أي رد من راغب علامة إلا أنه أصر على ترك الموضوع تحديداً الآن، إلا أنه بالتأكيد سيكون لديه رد عملي وتوضيحي، ربما في البرنامج نفسه وفي المساحة نفسها ليكون رده منطقياً، إذ أن راغب سيحل ضيفاً على برنامج «أنا والعسل» في الأول من أغسطس المقبل، ولكنه لم يؤكد إمكانية رده لأنه لن يرد الآن، خاصة أن أحلام ذكرت أنها قد تطلب من MBC أن تختار بينها وبينه في الموسم الثالث من البرنامج.

ويذكر أن أحلام خلال الحلقة كانت قاسية اللهجة ومستهزئة براغب علامة خصوصاً فيما يخص اهتمامه بنانسي عجرم ومسايرتها. كما أنها أبدت العديد من النصائح لاليسا لتكون مثلها (طبيعية) ولنجوى كرم لتخفف من شدتها.

ومن ناحية أخرى يستعد راغب علامة للقيام بجولة فنية في الولايات المتحدة الأميركية التي سيتوجه اليها خلال شهر سبتمبر المقبل، لاحياء سلسلة حفلات في عدد من الولايات يلتقي خلالها جمهوره العربي المغترب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة