Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اللجنه العليا للاحتفالات تستعرض برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر

رجوع

اللجنه العليا للاحتفالات تستعرض برنامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

ترأس معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض اجتماع اللجنة العليا للاحتفالات بمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك هذا العام.

واستعرض معالي المهندس المقبل خلال الاجتماع برنامج الأمانة للاحتفال بالعيد تمهيداً لرفعه إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لاعتماده وبدء إجراءات تنفيذه في جميع أحياء مدينة الرياض.

وشدد معالي أمين منطقة الرياض على أهمية تكامل الاستعدادت وتضافر جهود الأمانة مع كافة القطاعات الحكومية المعنية من أجل إنجاح احتفالات عيد الفطر المبارك وإدخال البهجة والفرحة على سكان مدينة الرياض وزوارها من أبناء المناطق الأخرى والاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تزخر بها مدينة الرياض من الحدائق والمنتزهات والمراكز الثقافية والترفيهية في تلبية جميع احتياجات أفراد العائلة من مصادر الترفيه المنضبط بتعاليم وأخلاق المجتمع في هذه المناسبة المباركة.. ومراعاة توزيع مواقع الاحتفالات لتغطي جميع أحياء الرياض وتنفيذ برامج خاصة لمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى فرحة العيد.

وأكد المهندس المقبل على أهمية تطوير وتجديد الفعاليات والاستفادة من الخبرات التراكمية في تنظيم احتفالات العيد خلال الأعوام الماضية على ضوء نتائج استطلاع آراء المستفيدين من الفعاليات ودرجة رضاهم عنها بما يدعم جهود تنمية السياحة الداخلية بمنطقة الرياض خلال إجازة عيد الفطر.

ونبه معالي أمين الرياض على زيادة عدد الفعاليات المتخصصة للشباب في احتفالات العيد هذا العام والحرص على التنوع فيها لتشمل الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية وتهيئة المواقع الملائمة لمشاركتهم فرحة العيد وقضاء أوقات سعيدة وهادفة في أجواء آمنة. جدير بالذكر أن اللجنة العليا لفعاليات عيد الفطر المبارك بمدينة الرياض والتي يرأسها أمين منطقة الرياض تضم في عضويتها عدداً من الجهات الحكومية المعنية كالإمارة والأمانة والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والهيئة العامة للسياحة والآثار والشرطة والمرور وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدفاع المدني والمباحث والإدارة العامة للمجاهدين، ومن مهام هذه اللجنة الإشراف على برنامج فعاليات العيد الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض وإقراره والعمل على تسخير كافة الإمكانات وتضافر الجهود لتنفيذ تلك الاحتفالات بما يعكس الوجه الحضاري لمدينة الرياض وما يتوافق مع مكانتها وأهميتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة