Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الفريق السواط يتفقد منطقة جازان

رجوع

الفريق السواط يتفقد منطقة جازان

جازان - عبدالله عكور:

قام معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط بجولة تفقدية لمنطقة جازان شملت هذه الزيارة القطاعات الجبلية والبرية والساحلية نقل لهم سلام وتحيات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز واطمأن معاليه على سير العمل وافتتح عددا من أبراج المراقبة البرية والبحرية واطلع على عمل أنظمة المراقبة الحرارية واطلع على الموقع الجديد المقترح لمركز ظهيا بالدائر ثم تفقد الطرق المنفذة في القطاعات لخدمة الدوريات وفرض السيطرة الأمنية بمواقع العمل.

وقد شملت الزيارة قطاع الدائر وقطاع العارضة وقطاع الحرث وقطاع الطوال وقطاع الموسم وقد قام معاليه خلال جولته بتكريم عدد من الضباط والأفراد في مجال عملهم وكثرة مقبوضاتهم.

وقد وجه معاليه كلمة للضباط والأفراد حثهم من خلالها على بذل المزيد من الجهد لحفظ أمن حدود مملكتنا الحبيبة.

قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي قال: إن زيارة معاليه رفعت الروح المعنوية لمنسوبينا وهو يشاركهم في مواقع عملهم وتكريم المميزين منهم. وقد عبر جميع الضباط والأفراد في جازان عن بالغ شكرهم لمعاليه على زيارته لهم في شهر رمضان والاطمئنان عليهم وهذا ليس بغريب على معاليه .

صرح بذلك الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ الذي أكد أن مثل هذه الزيارات لمعاليه لها أكبر الأثر في نفوس منسوبي حرس الحدود ويقدرون ويثمنون زيارته لهم في مواقع عملهم والاطمئنان عليهم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة