Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور سفير خادم الحرمين لدى ماليزيا
نادي الطلبة السعوديين في كوالالمبور يقيم مأدبة إفطار رمضانية

رجوع

نادي الطلبة السعوديين في كوالالمبور يقيم مأدبة إفطار رمضانية

الجزيرة - عبدالله الهاجري:

شهد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبد الله الرشيد مأدبة الإفطار الذي أقامها نادي الطلبة السعوديين التابع للملحقية الثقافية السعودية في كوالالمبور لأعضاء بعثة خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا والطلاب المبتعثين وذلك بمقر النادي بحي أمبانق الدبلوماسي.

ورفع الملحق الثقافي السعودي في ماليزيا الدكتور عبد الرحمن بن محمد فصيّل باسمه وباسم جميع الطلاب المبتعثين التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم ولمعالي وزير التعليم العالي ونوابه ومسؤولي الوزارة بحلول الشهر الكريم، سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين وأن يوفقهم لصيامه وقيامه ويجعلهم فيه من المقبولين.

كما رحب رئيس نادي الطلبة السعوديين في كوالالمبور محمد بن عماد الشيخ بالحضور وقدم التهاني باسمه واسم جميع المبتعثين في ماليزيا للسفير وللملحق الثقافي ومسؤولي الملحقيات الفنية والضيوف جميعاً. وأضاف إن النادي يحرص على إقامة مثل هذه المناسبة سنوياً للم شمل المسؤولين والطلاب في ماليزيا لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع السعوديين في ماليزيا.

وقد حضر حفل الإفطار الملحق الديني الدكتور عبد الرحمن البليهي ومديرو وأعضاء المكاتب والملحقيات التابعة للبعثة وعدد كبير من الطلاب المبتعثين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة