Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. آل بشر يتفقد الفرع الجديد للجمعية
فرع جمعية البر بحي الفيحاء يقدم أكثر من (2500) وجبة إفطار يوميًّا

رجوع

فرع جمعية البر بحي الفيحاء يقدم أكثر من (2500) وجبة إفطار يوميًّا

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

تفقد الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن آل بشر الأمين العام لجميعة البر بالرياض المقر الجديد لفرع جمعية البر في حي الفيحاء الواقع على امتداد مخرج 16 جهة الشرق (شارع أبي عبيدة بن الجراح) والذي يمتاز بسهولة وصول المتبرعين والأسر المنتسبة إليه كما يمتاز الموقع بقربه من المستودعات التابعة للفرع كمستودع المواد الغذائية ومستودع الأثاث والأجهزة المنزلية.

وأشار الدكتور آل بشر إلى أن المقر الجديد للفرع يأتي استمرارا للتطور الذي تشهده فروع الجمعية، منوها بالدعم الكبير من سمو أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه نائب رئيس مجلس الإدارة ومن أعضاء الجمعية والداعمين من الميسورين وأهل الخير.

ومن جهة أخرى ذكر مدير الفرع الشيخ عبدالله الزامل أن فرع جمعية البر في حي الفيحاء تأسس عام 1408هـ، و يخدم أحياء شرق الرياض (النسيم الشرقي - النسيم الغربي - الفيحاء - السعادة - السلي - الجزيرة) حيث بلغ عدد الأسر المنتسبة (410) أسرة من (محدودي الدخل - أرامل - مطلقات - عجزة) وعدد أفرادها (2752) فرد.

ويقدم الفرع جمعية البر في حي الفيحاء عدة مشاريع من أبرزها مشروع تفطير الصائمين والذي يفطر ما يزيد عن 2500 صائم يوميا حيث تكلفة الوجبة 10 ريالات للفرد الواحد وكذلك مشروع السلة الرمضانية والذي يتم صرفها لجميع الأسر وذلك قبل دخول شهر رمضان المبارك، كما بلغت المساعدات المالية والعينية (8,425,390) ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة