Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«معادن» تقيم حفل إفطارها السنوي في الرياض

رجوع

«معادن» تقيم حفل إفطارها السنوي في الرياض

أقامت شركة التعدين العربية السعودية «معادن» حفل إفطارها السنوي في الرياض وسط حضور كبير من الموظفين تقدمهم الرئيس التنفيذي المهندس خالد بن صالح المديفر، وباتت هذه المناسبة تقليداً سنوياً يجمع منسوبي الشركة تحت مظلة رمضانية خارج إطار العمل بهدف تعزيز أواصر الألفة والمحبة بين منسوبي «معادن».

وقال المديفر في كلمة له خلال الاحتفال إن هذا اللقاء يجسد مفهوم العائلة الواحدة.. عائلة معادن، والتي يجمعها هدف مشترك وهو النهوض بالشركة لتصبح شركة تعدين عالمية، مشيراً إلى أن هذا التجمع وغيره من اللقاءات التي اعتادت الشركة على تنظيمها تهدف إلى إشاعة روح المودة والترابط بما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل، كما أن الأجواء الروحانية في رمضان تعد فرصة ملائمة لاستذكار قيم معادن المتمثلة في النزاهة، العمل الجماعي، العناية، المبادرة، والإنجاز.

وأثنى المديفر في كلمته على أداء الموظفين وحرصهم وتفانيهم وإخلاصهم وأنهم هم الاستثمار الحقيقي، مؤكداً أن الشركة تتكامل في كل مكوناتها لتحقيق رؤية حكومة خادم الحرمين في النهوض بقطاع التعدين وتوظيفه للمساهمة في التنمية.

تجدر الإشارة إلى أن معادن ستقيم احتفالين مماثلين لمنسوبيها في الجبيل وجدة.

وفي سياق آخر انضم الأستاذ وليد بن محمد الشيخ إلى شركة التعدين العربية السعودية «معادن»، مديراً عاماً لإدارة العلاقات العامة والإعلام، ويُعد الشيخ من القيادات البارزة والخبيرة في هذا المجال وظهرت إسهاماته في العديد من الشركات التي عمل بها خلال 20 عاماً.

وكان الشيخ يتولى منصب مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة منذ عام 2008، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وشارك في العشرات من الدورات التدريبية المهمة والمؤتمرات والندوات في داخل المملكة والخارج، وهو مدرب معتمد في برامج التغيير الثقافي من العديد من الشركات العالمية وعضو ضمن فريق لجنة الإعلام السياحي على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة