Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تناول إفطاره مع الأيتام
محافظ حفر الباطن يرعى ختام الأندية الصيفية الموسمية

رجوع

محافظ حفر الباطن يرعى ختام الأندية الصيفية الموسمية

حفر الباطن – عبدالله السعيدي:

برعاية محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان ، اختتمت الأندية الصيفية الموسمية فعالياتها بمشاركة 11 نادياً للبنين و البنات .

وقال مدير التربية و التعليم عايض الرحيلي ، الأندية شارك بها أكثر من 2500 طالب وطالبة , كما أقيم نادٍ صيفي توعوي لنزلاء السجن و لأول مرة نادٍ صيفي بدار الملاحظة الاجتماعية و الذي استمر لمدة 8 أسابيع .

وأضاف بقوله: تم تنظيم برامج و فعاليات استمرت لأكثر من ثمانية أسابيع تنوعت فيها المناشط الطلابية ليصل عدد البرامج و الفعاليات أكثر من 1200 برنامج و فعالية .

بعد ذلك اطلع الحضور على العرض المرئي الذي لخص بنبذة مختصرة مسيرة الأندية الصيفية وتكريم الجهات المشاركة من الدوائر الحكومية و رجال الأعمال .

إلى ذلك أقامت الغرفة التجارة بحفر الباطن حفل إفطار لطلاب مركز رعاية الأيتام على شرف المحافظ الأستاذ عبدالمحسن العطيشان , بحضور عدد من وجهاء وأعيان حفر الباطن .

و قام العطيشان , بالسلام على الطلاب قبل أن يتناول إفطاره معهم و يتجاذب معهم أطراف الحديث على مائدة واحدة , قبل أن يودعهم و هو أمر اعتادت المحافظة على تنظيمه سنوياً , حيث يقام على شرف المحافظ و كان لسنوات مضت برعاية رجل الأعمال أحمد الشريع .

و شكر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن الأستاذ عبدالرحمن الشريع , وأعضاء الغرفة ومنسوبيها العطيشان على تشريفه لحفل إفطار الأيتام، مؤكداً أن تشريف المحافظ لهذا الحفل يعتبر دعماً لاستمراره، موضحاً أن هذا يعتبر من واجبات الغرفة الاجتماعية والإنسانية تجاه المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة