Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تمديد مهلة حجب الصحف الإلكترونية الغير مرخصة إلى العام المقبل بطلب من جمعية الإعلام الإلكتروني

رجوع

تمديد مهلة حجب الصحف الإلكترونية الغير مرخصة إلى العام المقبل بطلب من جمعية الإعلام الإلكتروني

الجزيرة - المحليات:

وافقت وزارة الثقافة والإعلام على طلب الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني بتمديد فترة تصحيح أوضاع الصحف الإلكترونية التي تعمل من دون ترخيص إلى شهر محرم العام المقبل 1435هـ بدلاً من شهر شوال المقبل وذلك للحيلولة دون حجبها.

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ محمد بن عواد الشقاء، أن الجمعية تقدمت بطلبها رغبة في أن تتاح الفرصة لأكبر قدر ممكن من الصحف الإلكترونية غير المرخصة؛ للمراجعة وتصحيح وضعها خلال الفترة المقبلة، وأهاب الشقاء بجميع المواقع التي تمارس العمل الإعلامي الإلكتروني إلى سرعة التقدم لوزارة الثقافة والإعلام للحصول على تصريح بذلك.

وقدم رئيس الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني باسمه وباسم جميع العاملين في الإعلام والنشر الإلكتروني الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام د. عبدالعزيز خوجه ومعالي نائبه د. عبدالله الجاسر على وقفاتهم ودعمهم الدائم للإعلام الإلكتروني وسعيهم الدؤوب على تطوره وتقدمه ليكون على قدر كبير من المسؤولية ويحقق أهدافه على أكمل وجه. وتنص اللائحة التنظيمية لنشاط النشر الإلكتروني بالمملكة، على حجب الصحف غير المرخصة حيث منحت وزارة الثقافة والإعلام فرصة سابقة للصحف الإلكترونية والمواقع الإخبارية وخدمات البث مهلة لتصحيح أوضاعها. يذكر أن الجمعية السعودية للإعلام الإلكتروني، تأسست عام 1433 هـ بمبادرة من الإعلاميين المهتمين بالإعلام الإلكتروني وتسعى إلى تعزيز الاتجاهات الإيجابية للإعلام الإلكتروني وبناء القدرات الإعلامية وتقديم العون المهني والفني لمنتسبي الجمعية عبر الأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية لمواكبة تطور النشر الإلكتروني مع المحافظة على أخلاقيات مهنية وفنية تليق بالإعلام الإلكتروني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة