Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ثاني المواجهات .. وبواسطة إفولو والخراشي
التعاون يدرك التعادل أمام شبيبة القيروان

رجوع

التعاون يدرك التعادل أمام شبيبة القيروان

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

تعادل التعاون مع شبيبة القيروان بهدفين لمثلهما في ثاني المواجهات الودية التي يخوضها الفريق في معسكره الخارجي بمدينة سوسة التونسية، وجاءت أهداف التعاون خلال الشوط الثاني عن طريق الكاميروني إفولو وبدر الخراشي بعد أن انتهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل لأصحاب الأرض.

وقد لعب المدرب الجزائري توفيق روابح بتشكيل مكون من فهد الثنيان وماجد هزازي وسند شراحيلي ومحمود معاذ وعدنان فلاتة، فيما لعب في خط الوسط شادي أبو هشهش واللاعب المنضم حديثاً من الشباب فهد حمد إلى جوار عبده حكمي وصالح المحيميد وبدر الخراشي، وفي المقدّمة الكاميروني إفولو. وفي الشوط الثاني أجرى مدرب التعاون أربعة تغييرات بنزول عبدالله الغامدي ومحمد خرمي وعبدالله الشمري وياسين حمزة بدلاً من فهد الثنيان وعبده حكمي وعدنان فلاتة وماجد هزازي.

هذا وقد أجرى الفريق تدريبه بالأمس على فترتين، حيث كانت الأولى عند الساعة السادسة على شاطئ البحر وتركزت على الجانب اللياقي، فيما اشتمل المران المسائي على عدد من الجمل التكتيكية وشرح للأخطاء التي وقعت خلال المباراة، توجه بعدها اللاعبون إلى المسبح والجاكوزي لتفكيك العضلات عقب المجهود الذي بذلوه على مدى الأيام الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة