Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(30) مليوناً تضع الإدارة في أزمة.. وشرفي ينجح في تمديد مهلة الاتفاق
النصر يواجه الدرعية الليلة.. والجماهير تطالب باستبدال ألتون

رجوع

النصر يواجه الدرعية الليلة.. والجماهير تطالب باستبدال ألتون

كتب - زيد السبيعي:

تدخل عضو شرف نصراوي مؤثر عرف بدعمه السخي للإدارة الصفراء وانقذ صفقة النجم يحيى الشهري من الفشل، عندما أجرى اتصالا برئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري وطلب منه مهلة أخيرة لسداد المبلغ المتبقي من انتقال الشهري البالغ 8 ملايين ريال , وأكد للدوسري أنه سيودع المبلغ في حسابهم الأحد المقبل مما جعل رئيس الاتفاق يوافق تقديرا لهذه الشخصية، حيث يحق للاتفاقيين إلغاء الاتفاقية مع النصر واستعادة اللاعب حتى وان كان اللاعب قد تسلَّم حقوقه المالية من الصفقة.

على صعيد آخر يواجه رئيس النصر أزمة مالية كبيرة تصل لثلاثين مليون ريال يجب سدادها قبل 22 من رمضان الجاري وفي مقدمتها حصة الاتفاق من انتقال الشهري ورواتب متأخرة للاعبين تصل إلى 6 اشهر تقدر بـ 20 مليون ريال.

وكان رئيس النصر يعتمد اعتمادا كليا على أن ترعى شركة زين النادي ليسدد الديون من مبالغ الرعاية، لكن الشركة تراجعت عن رعاية النصر بعد فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أسيا وهو الشرط الذي كان من أهم الشروط لرعاية الشركة، وبعد أن دفع سموه من جيبه الخاص مبالغ طائلة في ظل عزوف أعضاء الشرف عن دعمه.

من جانب آخر طالبت جماهير النصر الإدارة بفسخ عقد المهاجم البرازيلي التون الذي يعاني من إصابة مزمنة على حد تعبيرهم حيث تعرض اللاعب لإصابتين متتاليتين قبل دخوله التدريبات، وزادت مطالب الجماهير بتغييره وإحضار بديل عنه خصوصا أنه ما زال هناك وقت قبل إقفال الفترة الاحترافية .

على صعيد الاستعدادات يخوض الفريق الكروي ثالث مبارياته الودية مساء اليوم أمام الدرعية حيث سيلعب كارينيو بالأسماء التي لم تشارك أمام الفتح للوقوف على مستويات كل اللاعبين قبل اختياره للتشكيلة الاساسية والبدلاء للمنافسات المحلية المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة