Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق الأول كسب ودية الخليج ويغادر اليوم إلى تركيا
النهضة يغلق ملف المحترفين الأجانب بالتونسي أمين عباس

رجوع

النهضة يغلق ملف المحترفين الأجانب بالتونسي أمين عباس

الدمام - ياسر الهزيم:

وقّعت إدارة نادي النهضة عقد احتراف المدافع التونسي أمين عباس (26) سنه ليُمثّل الفريق الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل لمدة موسم رياضي.

وجاء توقيع العقد مساء أمس في مقر النادي بحضور اللاعب التونسي وناصر الهلال أمين عام النادي وسالم فرحان المُشرف على الفريق الأول.

من جانبه أبدى التونسي أمين عباس سعادته بالتوقيع لنادي النهضة. مؤكداً أنه انتقل من نادي الصفاقسي التونسي إلى نادي النهضة ولرغبته الأكيدة بتمثيل الفريق والدفاع عن ألوانه في دوري قوي مثل الدوري السعودي، متمنياً أن يحوز على رضا مسؤولي النهضة وجماهيره.

فيما عبّر سالم فرحان المشرف العام على الفريق الأول عن أمنيته بالتوفيق للمدافع التونسي في مُهمته مع الفريق. مؤكّداً أن اللاعب لديه إمكانات وقدرات هائلة في خط الدفاع.

يُذكر أن إدارة النهضة قد أقفلت ملف اللاعبين الأجانب بانضمام التونسي عباس إلى البرازيلي رينان والمالي تراوري والبحريني إسماعيل عبداللطيف.

من جهة أخرى فاز فريق النهضة الكروي الأول على فريق الخليج (درجة أولى) بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. وأضاع حسين التركي مهاجم الخليج ضربة جزاء تصدى لها وديع العبيد حارس النهضة.

وفي الشوط الثاني بكر النهضة بالتسجيل عن طريق المحترف البحريني إسماعيل عبداللطيف بعد جملة تكتيكية تناقلها لاعبو النهضة حتى وصلت لعبداللطيف داخل منطقة الجزاء وضعها بهدوء على يمين حارس الخليج علي الأحسائي. ولم تمض بضع دقائق حتى سجل الخليج هدف التعادل عن طريق حسين التركي الذي انسل بين دفاع النهضة وانفرد بحارسه تيسير آل نتيف وجهاً لوجه ووضعها لوب من فوق رأسه. ومضى شوط المباراة الثاني باستحواذ لاعبو النهضة على منطقة المناورة دون فاعلية تُذكر على مرمى الخليج الذي قدّم مستوى جيداً في المباراة يؤكّد مدى عزمه على تحقيق الصعود. وقبل نهاية الشوط الثاني سجل مازن أبو شرارة الهدف الثاني للنهضة من كرة عرضية وصلت له داخل منطقة الجزاء عالجها بقدمه في شباك الخليج مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.. وتقرّر أن تغادر بعثة الفريق اليوم الجمعة إلى تركيا لإقامة معسكر تحضيري هناك ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للموسم الرياضي الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة