Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور القرناس وشخصيات رياضية وإعلامية
رئيس الهيئات يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بنادي الشباب

رجوع

رئيس الهيئات يكرم الفائزين في مسابقة  القرآن الكريم بنادي الشباب

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

رعى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الرابعة التي ترعاها وتقدم جوائزها أوقاف الشيخ عمر البلطان – رحمه الله - وذلك على مسرح نادي الشباب بحضور وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب محمد القرناس ونائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن الهذلول ورئيس النادي خالد البلطان وعدد من الرياضيين والإعلاميين.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فأنصت الجميع إلى تلاوات عدد من المشاركين في المسابقة, عقب ذلك ألقى الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب كلمة أوضح فيها الدور الذي تقوم به إدارة المسؤولية في نادي الشباب من خلال أنشطتها المختلفة، ومن أبرزها مسابقة القرآن الكريم الذي يحرص نادي الشباب على إقامتها خلال شهر رمضان من كل عام.

عقب ذلك ألقى راعي الحفل الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ كلمة حث فيها الحضور على عمل الخير في هذا الشهر المبارك والتقرب إلى الله؛ منوها بجهود نادي الشباب في الأعمال المجتمعية وخاصة في إقامة مسابقة القرآن الكريم.. وقال معاليه: لم أتوقع في يوم من الأيام أن أجد نادياً يقوم على مثل هذه المناشط وأتمنى من الأندية الأخرى أن تحذو حذو الشباب بالمساهمة في القضاء على أوقات الفراغ بما يعود على الإنسان بالفائدة.

من جانبه، أعرب الرئيس الشبابي عن شكره لمعالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على تشريفه ورعايته للحفل وتكريمه لحفظة كتاب الله.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين في السابقة وأعضاء لجنة التحكيم وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض الشريك الاستراتيجي في المسابقة, كما قدم رئيس نادي الشباب درعاً تذكارياً لمعالي الشيخ عبدالطيف آل الشيخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة