Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 26/07/2013 Issue 14911 14911 الجمعة 17 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

مركز طموح ببريدة يقيم نشاطاً رمضانياً لأبنائه الأيتام

رجوع

مركز طموح ببريدة يقيم نشاطاً رمضانياً لأبنائه الأيتام

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - عمر الحودي:

أقام مركز طموح للأيتام ببريدة نشاطاً رمضانياً لأبنائه الأيتام ويستغرق شهراً كاملاً، تتنوع فيه الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية. وذلك بعد تقسيم الطلاب إلى أربعة أندية (النخبة - السلام - الصداقة - المجد)، وذكر مشرف النشاط الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الخويلدي بأنه يقوم على هذه الأندية نخبة من المشرفين. وتتنافس الأندية على الكثير من المسابقات الثقافية من أمثال: المسابقة الفردية بين الطلاب والمسابقة العائلية والتي تستهدف أهالي الأيتام - وكذلك المسابقات الاجتماعية كأفضل مقر بين الأندية ومهرجان العصائر بالإضافة لمجال الرياضة وهي المحببة للأبناء فهناك دوري طموح الرياضي لكرة القدم وكذا مسابقات التنس والبلياردو والفريرا ولعبة البلاي ستيشن وغيرها من الألعاب الرياضية.

الجدير بالذكر أن المركز الرمضاني أقام بعضاً من الدورات والتي ترفع من المستوى الثقافي كدورة الأخلاق ودورة الوضوء والصلاة ودورة أخرى في التصوير الفوتوغرافي. وفي التمارين الرياضية واللياقة البدنية. كما أقام رحلة إفطار في إحدى الاستراحات ببريدة تخللها ممارسة الأنشطة الرياضية ككرة القدم - والسباحة. وكذلك المسابقات الثقافية.

الأستاذ محمد بن مسعد اللهيبي مدير مركز طموح الرمضاني يرى أن من أولويات المركز هو توفير كل ما يحتاجه الابن اليتيم وما يتطلبه وكل ما من شأنه دعم اليتيم وتنمية مهاراته وصقل مواهبه بشتى الوسائل المتاحة وأبدى سعادته الغامرة من الإقبال الشديد على حضور الأيتام للمركز الرمضاني وهذا سر سعادته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة