Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

وزير الطيران المصري: المطار مؤمن تماماً لسلامة الركاب وحركة الطائرات

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

أكد المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني المصري، أن المطار مؤمن تماماً لسلامة الركاب وحركة الطائرات. وأشاد الوزير بدور المراقبين الجويين في تأمين سلامة الطيران وانتظام حركة العمل ووجود أطقم للتشغيل في ظل خطة الطوارئ الموضوعة لمواجهة أية أحداث جاء خلال الجولة التي قام بها بزيارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وبرج المراقبة الجوية.

والتقى بمجموعة من المراقبين الجويين والمهندسين والفنيين واستمع إلى شرح من الكابتن محمد رزق أوضح خلاله موقف الحركة بمطار القاهرة الجوي وأشار إلى ازدياد معدلات الحركة الجوية العابرة للأجواء المصرية بسبب الأحداث الموجودة ببعض دول الجوار واتخاذ المجال الجوي المصري بديلاً لبعض المسارات المتجهة من الإقليم الأوروبي لمنطقة الخليج وجنوب شرق آسيا.

كما تفقد مطار القاهرة الدولي للاطمئنان على سير العمل وحركة السفر والوصول والتقى بعدد من الركاب واستمع إليهم لمعرفة المشاكل التي تواجههم، كما زار مركز العمليات بمطار القاهرة ولقاء عدد من العاملين في مصر للطيران وشركة الميناء ورجال الشرطة والأجهزة العاملة بالمطار. وأشاد بتعاونهم وأدائهم المشرف واطمأن على تواجد مجموعات العمل على مدار 24 ساعة وكذلك مجموعة العمل التي يتم الاستعانة بها في حالة الطوارئ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة