Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يطلق حملة «الأهلي توكن» التوعوية

رجوع

البنك الأهلي يطلق حملة «الأهلي توكن» التوعوية

أطلق البنك الأهلي حملة توعويه بأهمية استخدام خدمة برنامج رمز التفعيل وهو ما يسمى بتطبيق «الأهلي توكن» على الأجهزة الذكية كخدمة للتحقق من الهوية، وذلك رغبة من البنك في تسهيل دخول عملائه على قنوات البنك البديلة سواءً كانت الأهلي أون لاين أو الأهلي موبايل أو الهاتف المصرفي بشكل آمن. ودعا البنك عملاءه إلى استخدام التطبيق الذي يُعد أحد معايير الأمان البديلة لكي يتمكنوا من إتمام جميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة في أي مكان أو زمان.

ويُعتبر «برنامج رمز التفعيل - الأهلي توكن» وسيلة من وسائل المعيار الثنائي للتحقق من الهوية لإنشاء رمز عشوائي للوصول إلى حساب العميل.

وتساهم خاصية «برنامج رمز التفعيل - الأهلي توكن» في تطبيق معايير الأمان عند الدخول للحماية من أي محاولة تحايل، بالإضافة إلى حفظ وقت العميل دون انتظاررسالة رقم التفعيل التي تصله عبرالرسائل القصيرة إلى الهاتف الجوال والتي لا تصل أو تتأخر أحياناً وخاصة عند السفر خارج المملكة.

ويمكن تحميل تطبيق «الأهلي توكن» على الهواتف الذكية للتأكد من دخول العميل على موقع الأهلي أون لاين حتى لو كان هاتفه خارج الخدمة.

ويوفّر»برنامج رمز التفعيل - الأهلي توكن « حماية قصوى عند تنفيذ العميل للعمليات المصرفية باستخدام الانترنت مما يوفر المزيد من الحماية للمعلومات الشخصية والمعاملات المصرفية من خلال الحصول على رمز تفعيل الدخول إلى الحساب المصرفي عبر «برنامج رمز التفعيل» على الهواتف الذكية للمحافظة على وقت العميل وحمايته أمنياً.

ويتطلب لتنشيط برنامج رمز التفعيل - الأهلي توكن فقط تحميل التطبيق من متجر التطبيقات ثم استخدام إما الأهلي أون لاين أو الهاتف المصرفي لإتمام التنشيط.

وعند تشغيل برنامج رمز التفعيل - الأهلي توكن بعد تنشيطه سيظهر على الشاشة رمز تعميد مكون من 6 أرقام.

ومن ميزات التطبيق لن تكون بحاجة إلى تغطية شبكة الجوال أو حتى أن يكون لديك خاصية التجوال لكي تستخدم البرنامج وكذلك سيكون بإمكانك استخدامه حتى لو تجاوزت حد الاستخدام المخصص لفاتورتك، وبذلك تستطيع الدخول وتسديد المبلغ المستحق لتلك الفاتورة.

وتُعتبر الحماية المصرفية من أهم المعايير الرئيسية للخدمات المالية الإلكترونية لدى البنك الأهلي، حيث تعزز هذه الخطوة التطور التقني لأمن المعلومات والتعاملات المالية لمستخدمي الأهلي أون لاين، والأهلي موبايل، وهاتف الأهلي المصرفي، والأهلي إي كورب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة