Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سوفيتل الخبر الكورنيش»..وخدمات عديدة في رمضان

رجوع

«سوفيتل الخبر الكورنيش»..وخدمات عديدة في رمضان

يقدم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش خيارات واسعة من أطايب رمضان التقليدية على مائدتي الإفطار والسحور؛ ليستمتع الصائم بلحظات مميزة وفريدة مع عائلته وأصدقائه بمطعم «كافيه-شيك» ذي الإطلالة الرائعة على الخليج العربي، أو على أضواء مدينة الخبر الخلابة. ويقدم مطعم «كافيه-شيك» بوفيهاً من مأكولات عالمية مترفة، كما ابتكر الشيف التنفيذي الفرنسي «جون-لوك» مجموعة رائعة من المأكولات الرمضانية التقليدية بذائقة فرنسية مميزة.

ويقدم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش قوائم مجموعاتٍ، تصل إلى 300 شخص، في قاعة باريس المكان المثالي لأمسياتٍ لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك. كما تتوافر قسائم شراء للإفطار للعائلات والمجموعات بدءاً من 10 أشخاص.

تجدر الإشارة إلى أن سوفيتل الخبر الكورنيش يحوي 229 غرفة وجناحاً، مع مشهد بانورامي استثنائي بتصاميم معاصرة، و»كلوب سوفيتل» مناطق تنفيذية للضيوف المقيمين «بطوابق الكلوب» توفر خدمات شخصية بلمسة فرنسية، إضافة إلى ما يقدمه «سو فيت» القائم بالطابق الأول الذي يُعتبر المكان المثالي للقيام بالتمارين الرياضية على أجهزة متطورة مع منظر مطل على الخليج العربي، ومن ثم الغطس في المسبح الداخلي أو الاسترخاء في الجاكوز الساونا أو غرفة البخار بعد الاستمتاع بخيارات متنوعة من علاجات الجسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة