Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مركز «ركن الحوار» بالشرقية ينجح في دعوة «2240» مسلماً جديداً من أكثر من «106» دول

رجوع

مركز «ركن الحوار» بالشرقية ينجح في دعوة «2240» مسلماً جديداً من أكثر من «106» دول

الدمام - سلمان الشثري:

استطاع مركز «ركن الحوار» لدعوة غير المسلمين للإسلام, بالحوار المباشر والنقاش الحر عبر شبكة الإنترنت في إقناع إسلام أكثر من 2240 شخصاً من أكثر من 106 دول مختلفة حول العالم, منذ بداية تدشينه قبل 857 يوما. وقال المدير التنفيذي للمركز المهندس ماجد العصيمي, إن الفكرة الأساسية للمركز تقوم على إيجاد أرضية مناسبة مع الفئات والشرائح المستهدفة بالحوار بأفضل الوسائل التقنية المتاحة وبأمهر الكفاءات والكوادر المؤهلة للحوار الإلكتروني عبر الإنترنت للتعريف بالإسلام, وإيصال الصورة الحقيقية عنه إلى أكبر قدر من مستخدمي الإنترنت.

وبين: أن المركز أنشأ أول أكاديمية إلكترونية متخصصة تهدف إلى ربط المسلم الجديد ببيئة إسلامية وإعانته على تعلم أمور دينه في بلد إقامته دون الحاجة لتكبد عناء السفر, ويشرف عليها مجموعة من الدعاة أصحاب الخبرة وبدخول الشخص للإسلام يسجل في هذه الأكاديمية ليتعلم أمور دينه, وما هو الصحيح الذي يجب فعله بعد الدخول في الإسلام.

وأشار إلى أن المركز لديه أكاديمية رسل السلام عبر الإنترنت، وتهدف إلى تدريب وتأهل أكبر عدد ممكن من الدعاة للتعريف بالإسلام، حيث تقام لهم دورات مجدولة ومستمرة على مدار السنة سواء كانت تلك الدورات بمقر المركز أو عن طريق الإنترنت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة