Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعد نشر المقطع عبر «اليوتيوب»
بحث مركز النسيم يكشف هوية سارق أجهزة الكمبيوتر

رجوع

بحث مركز النسيم يكشف هوية سارق أجهزة الكمبيوتر

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من كشف هوية الجاني الذي تم تداول مقطع قيامه بالسرقة على مواقع التواصل الإلكتروني إثر قيامه بسرقة عدد من أجهزة الحاسب الآلي من أحد المعارض في حي النسيم، وتكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها، ونشر مقطع السرقة على موقع اليوتيوب.

وكان مركز شرطة النسيم قد تلقى بلاغاً ثاني أيام شهر رمضان المبارك من أحد المواطنين عن تعرض محل الكمبيوتر الخاص به للتكسير، حيث تمكن الجاني من سرقة جهازي كمبيوتر محمول من نوع ديل، وكذلك تكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها.

وحدة البحث والتحري بمركز شرطة النسيم وبعد تلقي المعلومات الأولية مباشرة قامت بإجراء جملة من الإجراءات والعمليات البحثية حيث عملت على التغلغل في أوساط المشبوهين وكل من تحوم حوله الشبهة، وقد أسفرت تلك الجهود عن الاشتباه بأحد الوافدين من الجنسية الأردنية والقبض عليه بعد أن توافرت الأدلة والقرائن التي تدينه.

التحقيقات الأولية نتج عنها اعترافه بارتكاب تلك السرقة وأنه حاول السرقة من محلات مجاورة للمعرض الذي قام بالسرقة منه.

وقد اتضح أنه الشخص الذي ظهرت صورته في المقطع المنشور على اليوتيوب، التحقيقات لا تزال تجري معه بتوسع للكشف عن مزيد من الحقائق، ولمعرفة ما إذا كانت له علاقة بالبلاغات المشابهة المقيدة ضد مجهول، وللتعرف على أي أنشطة إجرامية أخرى له، وسيحال إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة