Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(180) متبرعا بالدم في مستهل حملة بر الفيصلية بالأحساء

رجوع

(180) متبرعا بالدم في مستهل حملة بر الفيصلية بالأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء عبد المحسن الجبر حملة التبرع بالدم السابعة عشرة التي ينظمها مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء بإشراف مديرية الشؤون الصحية بأحد القاعات بالأحساء.

وأوضح مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري أن الحملة شهدت في يومها الأول حضور أكثر من 180 متقدما للتبرع، وقد تم قبول 158 متقدما للتبرع بعد التأكد من سلامتهم، حيث تأتي هذه الحملة تحت إشراف مديرية الشؤون الصحية بالأحساء.

وأشار الجعفري إلى أن حملة التبرع بالدم بمركز الفيصلية مستمرة لمدة يومين مهيبا بأهالي الأحساء بالتبرع لصالح هذه الحملة الإنسانية ، مؤكدا أن التبرع بالدم أمر إنساني وفيه الأجر العظيم للمتبرع كما قد يسهم في إنقاذ نفس من الموت كما أن للتبرع بالدم فوائد صحية كثيرة ، وفي ختام حفل الافتتاح تم تكريم الداعمين لحملة التبرع بالدم والقائمين على الحملة.

حضر الحفل مدير عام جمعية البر معاذ الجعفري ورئيس المجلس الإشرافي لمركز الفيصلية عبد الكريم بوخمسين ونائب رئيس مجلس غرفة الأحساء باسم الغدير وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال الداعمين للحملة، كما حضر حفل الافتتاح عدد كبير من الراغبين في التبرع بالدم والإعلاميين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة