Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

القروني يكثف التدريبات في معسكر الدمام
الأخضر الأولمبي يواصل تحضيراته لبطولة الخليج

رجوع

الأخضر الأولمبي يواصل تحضيراته لبطولة الخليج

كتب - سلطان الجلمود:

شرع المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الوطني خالد القروني في تطبيق نهجه التدريبي التكتيكي والبدني في المعسكر الإعدادي الحالي بالدمام وذلك في إطار المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد لبطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل , ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية فيها بجانب منتخبي قطر وعمان.

وكثف القروني الحصص التدريبية بإجراء حصتين يومياً في صالة الحديد بالفندق وفي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة. ويتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع التدريبات عن قرب للاطمئنان على سير المعسكر والتركيز على الإيجابيات وتعزيزه وتهيئة الأجواء المناسبة للجميع من أجل إنجاح العمل والوصول إلى الجاهزية اللازمة قبل انطلاق كاس الخليج.

من جهته بين مدير المنتخب خالد الغانم أن المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد لكأس الخليج تسير وفق ما خطط له الجهاز الفني بقيادة مدربنا الوطني خالد القروني من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد للبطولة , مبينا أن المنتخب سيخوض عددا من المباريات الودية خلال المعسكر الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة