Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

دهانات الجزيرة تطلق تطبيقي iJazeera وiDecor على الأجهزة الذكية

رجوع

دهانات الجزيرة تطلق تطبيقي iJazeera وiDecor على الأجهزة الذكية

أطلقت شركة دهانات الجزيرة تطبيقي iJazeera و iDecor للألوان والديكور على الآيباد والآيفون والأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، حيث لقيّا رواجاً واسعاً, تشير إليه آلاف مرّات تحميلهما المجانية من (App store) و(Google play) منذ إطلاقهما والإعلان عنهما في صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجوبل بلس وتويتر وقناتها على اليوتيوب إضافة إلى موقعها الإلكتروني.

ووفرّت الشركة أجهزة آيباد في معظم معارضها لإطلاع عملائها على التطبيقين وميزاتهما وخدمتهم بتنسيق الألوان علاوة على إرسال الألوان إلى بريدهم الإلكتروني في حال طلبهم ذلك, وأرفقت التطبيقين بفيلم توضيحي للمساعدة في الإرشاد على طريقة استخدام كل منهما وتسهيلها للعملاء والاستشاريين والمهندسين والمصممين الداخليين من أجل تجسيد رؤى وتطلعات العملاء.

وقد صمم برنامج iDecor ليلبي حاجات العملاء ورغباتهم من التطبيقات اللونية المتعددة, حيث يقدّم التطبيق للمستخدم لونه المفضل وكل بدائله المتوفرة لدى دهانات الجزيرة, ويتيح إمكانية تطبيقها على الجدران في الصور المتوفرة بالتطبيق ومشاركة الآخرين بها عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) أو بإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني, وكذلك بإمكانه حفظها كمخطط لوني مفضل أو في ألبوم الصور. ويمكن للمستخدم وضع خيارات لونية وفقاً لرغبته الشخصية بعيداً عن علم الألوان.

ويمكّن برنامج iJazeera المستخدم من استعراض كل منتجات دهانات الجزيرة مع شرح موجز عن كل منتج منها ويتيح التعرّف على مواصفاتها الفنية عبر الدخول على صفحة المنتج في موقع الشركة على الإنترنت من التطبيق مباشرة, واستعراض الألوان بحسب تصنيفاتها مع إمكانية إضافة أي لون إلى المفضلة.

وبإمكان المستخدم لهذا البرنامج أيضاً أن يطبق خياراته اللونية على الجدران في الصور الموجودة في تطبيق iDecor وكذلك بإمكانه تحديد موقعه على الخريطة ومن ثم إدخال اسم المدينة أو الرمز البريدي ليرشده إلى أقرب صالة عرض لدهانات الجزيرة إليه مع كل التفاصيل اللازمة ومنها على سبيل المثال (اسم المعرض- العنوان- أرقام الاتصال).

وجاء إطلاق دهانات الجزيرة لهذين التطبيقين كخطوة مهمّة تضاف إلى رصيدها الحافل بالعطاء والنجاح على مدى 33 عاماً, وضمن خططها في تنويع ابتكاراتها وإبداعاتها ومواكبة للمعطيات العصرية في ظل الإقبال على التقنية الحديثة من قبل شرائح واسعة في المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة