Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أنيس مؤمنة رئيسًا لمجلس إدارة «ايوان»

رجوع

أنيس مؤمنة رئيسًا لمجلس إدارة «ايوان»

الجزيرة - الرياض:

وافق مجلس الإدارة في شركة ايوان العالميَّة للإسكان على ترشيح المهندس أنيس أحمد مؤمنة لتولي منصب رئيس مجلس إدارة الشَّركة في اجتماعه الأخير اعتبارًا من هذا الشهر يوليو 2013 م خلفًا لصالح بن محفوظ الذي تولى رئاسة مجلس الإدارة منذ تأسيس الشَّركة بنهاية عام 2007م.

ويأتي ترشيح المهندس أنيس لرئاسة مجلس الإدارة نظرًا لما يمتلكه من خبرات متنوّعة في عدَّة مجالات حيث يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة. ولديه سجَّل حافل من الخبرة يتجاوز 25 عامًا حيث عمل في كلٍّ من الأسواق الخاصَّة والماليَّة قبل انضمامه إلى مجموعة سدكو.

كما عمل مع مجموعة سامبا الماليَّة (البنك السعودي الأمريكي سابقًا) وكان آخر منصب شغله هو مدير عام ومسئول الائتمان الأول وطوال مسيرته المهنية اكتسب خبرة في عدَّة قطاعات تجاريَّة وصناعيَّة وعقارية وفي مجال الاستثمار والنقل والتأجير والمصرفية الإسلاميَّة.

بالإضافة إلى أنَّه عمل في بداياته مع شركة بروكتر أند غامبل المملكة العربيَّة السعوديَّة.

والمهندس أنيس حاصل على ماجستير العلوم في الإدارة الهندسية مع مرتبة الشَّرَف وبكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية مع مرتبة الشَّرَف من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكيَّة.

وقد حضر عددًا من البرامج التنفيذيَّة الموسعة بما في ذلك برنامج القيادة العالميَّة في جامعة هارفارد، وبرنامج الإدارة التنفيذيَّة العليا في جامعة كولومبيا. وهو أيضًا عضو مجلس إدارة لعدد من الشركات والجمعيات والمؤسسات التعليميَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة