Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الاتصالات السعودية تتعاقد لتوريد وتركيب مولدات كهربائية بقيمة (34.8) مليون ريال

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أبرمت، شركة الاتصالات السعودية مع شركة السواري للطاقة، عقدا بقيمة 34.8 مليون ريال سعودي تقوم السواري للطاقة بمقتضاه بتوريد وتشغيل قدرة (x3250 8 كيلوواط) من المولدات الكهربائية الاحتياطية لمراكز المعلومات التابعة للاتصالات السعودية في كل من الرياض والدمام.

وصرح سامي عقيل نائب الرئيس التنفيذي في شركة السواري للطاقة لقد قمنا بتزويد مراكز المعلومات بشركة الاتصالات السعودية بالمولدات المطلوبة طبقا للمواصفات المصدق عليها من قبل المنظمة العالمية للمعلومات «Uptime Institute»، وهي أعلى منظمة في العالم لتصنيف مراكز المعلومات، مؤكدا أن شركة السواري للطاقة لديها إدراك كامل بطبيعة عمل مراكز المعلومات في الاتصالات السعودية، والطاقة الكبيرة التي تستهلكها لعمل أجهزة السيرفر الكبيرة وطرق تزويدها بالتهوية وعمليات التبريد اللازمة للحيلولة دون تعطلها.

وأعرب عقيل عن سعادته بوقوع اختيار الاتصالات السعودية، أكبر مشغل للاتصالات في المملكة والخليج، على شركة السواري لتنفيذ هذا العقد الذي يمثل قيمة مضافة إلى الاتصالات السعودية من خلال تقديم خدمة فنية وهندسية موثوقة بنسبة 100% لضمان استمرار توفير البنية التحتية المتطورة لخدمات الاتصالات وخدمات نقل البيانات وخدمات الإنترنت السريع من خلال مولدات متطورة.

من جهته، أكد رئيس قسم البناء والصيانة في الاتصالات السعودية، على اهتمام شركة الاتصالات السعودية بتزويد مراكز المعلومات لديها بمولدات كهربائية احتياطية موثوقة لضمان استمرار تدفق المعلومات والبيانات وتوفير الخدمة المميزة للعميل، لافتا أن السواري للطاقة أثبتت تفردها وتفوقها على الجميع من حيث جودة المنتجات والخدمات.

الجدير بالذكر أن شركة السواري للطاقة تأسست عام 1975 وهي شركة متخصصة في توفير حلول متكاملة للطاقة في مجال توليد الطاقة الكهربائية وتوزيعها. وقد حققت نجاحًا هائلاً من خلال طرح حلول للطاقة إلى مختلف العملاء في جميع أنحاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة