Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عابثون يقطعون التيار الكهربائي عن القرى الجنوبية في أبو عريش

رجوع

جازان - عبده سيد:

صعدت شركة الكهرباء بمنطقة جازان ،حادثة قطع التيار الكهربائي عن قرى أبو عريش الجنوبية ،من قبل عابثين بقرى عياش بمحافظة أبو عريش ،والتي تسببت في قطع التيار الكهربائي عن جزء كبير من تلك القرى ولمدة تجاوزت الثلاث ساعات في نهار رمضان يوم أمس الأول إلى إمارة المنطقة . وقد عاش الأهالي حرارة الجو وهم يؤدون صيامهم ،حيث أتلف جهاز إعادة التيار الأوتوماتيكي برمي أسلاك حديدية على خطوط الضغط العالي ،مما تسبب في قطع الخطوط وإتلافها .

وطالب مواطنو قرى جنوب أبو عريش التحري والبحث عن العابثين وتقديمهم للجهات المختصة لتطبيق أشد العقوبات الرادعة ،جراء ذلك العبث الذي تكرر أكثر من مرة من أولئك العابثين.

وأوضح مدير شركة الكهرباء بمنطقة جازان المهندس محمد عجيبي ،أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي عن قرى عياش التابعة لمحافظة أبوعريش إلى عبث بعض الأشخاص بعد قيامهم برمي سلك معدني غليظ على الخطوط الهوائية للكهرباء تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن قرى عياش ،وقامت فرقة الطوارئ بإعادة الخدمة .

مشيرا إلى أن إدارته رفعت إلى وكيل أمارة منطقة جازان ،بما حدث لاتخاذ اللازم، خصوصا أن حوادث العبث متكررة وهناك من يرمي الأسلاك الكهربائية، وآخرون يرمون العوازل الكهربائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة