Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شدد على أن للإعلام الهادف الملتزم أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية
وكيل إمارة الباحة يطلع على جهود المركز الإعلامي للمنطقة للفترة الماضية

رجوع

وكيل إمارة الباحة يطلع على جهود المركز الإعلامي للمنطقة للفترة الماضية

الباحة - الجزيرة:

ثمن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية للمركز الإعلامي الدكتور حامد الشمرى، الجهود الإعلامية التي بذلت خلال موسم الصيف من كافة العاملين في وسائل الإعلام المختلفة، متطلعاً إلى وصول الإعلاميين إلى درجة التميز من خلال التعاون والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة على مدار العام.

مؤكداً أن للإعلام الهادف الملتزم أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية باتجاهها الصحيح.

جاء ذلك خلال استقباله مدير المركز محمد آل ناجم، الذي أطلعه على تقرير المركز لموسم صيف هذا العام 34هـ، وإستراتيجيته للمرحلة المقبلة للظهور بما يتواكب مع مكانة المنطقة. وأشاد الدكتور الشمرى، بالدور الذي قام به المركز خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن إمارة المنطقة لديها خطط طموحة لدعم العمل الصحافي والإعلامي بشكل عام من منطلق تقديرها للمؤسسات الإعلامية وإيماناً بدورها الريادي والأساسي الذي يسعى لتقدم ورقي المنطقة وإبراز شتى نواحي التنمية وما حضيت به من دعم وإنفاق بسخاء على مشاريع البنية التحتية والخدماتية في كافة المجالات.

من جهته عبر آل ناجم عن شكره وتقديره لسمو أمير المنقطة على دعمه ورعايته للمركز، ولوكيل الإمارة الدكتور الشمري، على متابعته وتوجيهاته الدائمة. موضحاً أن موسم صيف هذا العام حظي بتغطية ومتابعة إعلامية غير مسبوقة من كافة وسائل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة