Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(613) دارساً في الدورات القرآنية الصيفية بالأحساء

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء سعد الدرويش أن نتائج الدورات القرآنية الصيفية للحفظ المكثف والمراجعة لهذا العام 1434هـ بلغ 613 دارس في ست دورات أتموا مراجعة القرآن كاملا، حيث أتم 11 دارسا حفظ القرآن الكريم، فيما أنهى 16 دارسا برنامج الإجازة وثمانية ببرنامج القراءات السبع و110 دارسين حفظوا سبعة أجزاء و 113 دارسا حفظوا جزءين و 140 دارسا حفظوا جزءا واحدا.

وقال الدرويش: إن جمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تحرص دائما على أهمية التواصل مع الجمهور من خلال إقامة المسابقات والدورات القرآنية خلال العام، وقد أثمر الجهود عن هذه المحصلة.

وقدم الدرويش شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يقدمونه من دعم لحفظة كتاب الله، مشيدا بجهود سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه ودعمهم وتشجيعهم المستمر لأنشطة الجمعية.

كما شكر سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي على ما يقدمه من دعم مستمر ومتابعته لأنشطة الجمعية، وإلى جميع المشرفين والمعلمين والطلاب في الدورة وإلى كل من ساهم في إنجاح مثل هذه الدورات والبرامج والأنشطة التي تقيمها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة