Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام فعاليات وبرامج الأندية الموسمية بتعليم الرياض

رجوع

الجزيرة - واس:

اختتمت الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض برامجها وفعالياتها التي استمرت لثمانية أسابيع ، واستهدفت نحو 50 ألف طالب وطالبة. وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور عبد الله أبو عباة برامج الأندية الموسمية التي أقيمت ، مشيراً إلى تنوع الفعاليات حيث شملت عديدا من البرامج والحملات التوعوية ، كالحملات الصحية ، والدفاع المدني ، والدورات التدريبية ، منوهاً بالتعاون الكبير الذي وجدته الأندية من القطاعات الحكومية والأهلية كافة.

وأبدى أبو عباة سعادته بنجاح فعاليات وبرامج الأندية الموسمية لهذا العام وقال: شارك في الأندية الموسمية البالغ عددها 80 ناديا نحو 50 ألف طالب من جميع مراحل التعليم العام، وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتضمنت فعاليات رياضية واجتماعية وثقافية تحت إشراف نخبة من معلمي ومشرفي تعليم الرياض.

من جانبه أوضح مدير مكتب إشراف الأندية الموسمية عبد اللطيف السريع أن الأندية الموسمية هي أحد برامج وزارة التربية والتعليم التي تنفذها لخدمة الطلاب والمحافظة على أوقاتهم بما ينفعهم، ويعود عليهم بالفائدة أثناء تمتعهم بالإجازة الصيفية , مفيدا أن برامج الأندية التي قدمت تشتمل على اكتساب الطلبة كثيرا من القيم التربوية ، التي تنمي الحس الوطني لدى المشاركين في هذه الأندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة