Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- نتائج المباريات الودية التي تسبق انطلاقة الموسم يجب أن لا تخدع بعض المدربي ومسيري بعض الفريق. فالتقييم الفني والتعرّف على أوجه القصور اهم بكثير من فوز يتحقق على فريق غير جاهز.

* * *

- اللاعب يحيى الشهري لا يمكن أن يعود إلى ناديه فانتقاله بات نهائياً والاتفاقيون يريدون فقط حقوقهم في صفقة انتقال لاعبهم وفق المواعيد المحددة في الاتفاقية الموقَّعة بين الناديين.

* * *

- هل انتهى المطاف بسعد الحارثي إلى محترف في الدورات الرمضانية؟! ربما يكون مشوار الحارثي مع الكرة انتهى رسمياً وقد كان ذكياً وهو يتدارك تاريخه وينضم للهلال ليسجّل اسمه في سجل البطولات ويرتقي للمنصات ويتقلَّد الذهب.

* * *

- رغم الجهود الشرفية واللجنة الخماسية إلا أن استعدادت فريق الرائد للموسم ضعيفة جداً وإذا لم يتم تدارك أوضاع الفريق فربما يكون رائد التحدي أول المرشحين للهبوط.

* * *

- وجدت أنديتنا في الدورات المجمعة التي تقيمها الأندية الإماراتية هذه الأيام فرصة ذهبية للمشاركة فيها ومواصلة استعدادها للموسم بخوض مباريات قوية تحاشياً لتوقف الأنشطة الرياضية المحلية في العشر الأواخر.

* * *

- إحدى الصحف المحلية تبنت بشكل سافر إشعال فتنة في الفريق الهلالي بين سامي الجابر وياسر القحطاني ولا يكاد يمر يوم دون نشر خبر مفبرك عن خلاف بينهما أو نشر معلومة غير صحيحة لعلها تكون بمثابة الشرارة التي تشعل الموقف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة