Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جوارديولا بعد الخسارة: لا يزال علي تعلم الكثير
كلوب المدير الفني لدورتموند: بايرن لا يزال هو المرشح الأقوى للفوز ببقية البطولات

رجوع

كلوب المدير الفني لدورتموند: بايرن لا يزال هو المرشح الأقوى للفوز ببقية البطولات

تحلى المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ بقدر كبير من التواضع بعد أن خسر 4/2 أمام بوروسيا دورتموند السبت لقب كأس السوبر الألمانية لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له مع الفريق البافاري. وقال المدير الفني 42/ عاما/ بعد أن أضاع فريقه أول لقب له هذا الموسم «إنني مدرب شاب ولا يزال أمامي الكثير لتعلمه. لذلك جئت إلى هنا».

وبدا جوارديولا، الذي فاز في 11 من 12 مباراة نهائية له خلال الفترة التي تولى فيها تدريب برشلونة، راضيا عن الأداء الذي قدمه فريقه، رغم إقراره بفوز دورتموند المستحق.

وقال «قدمنا مباراة طيبة، لقد تعلمنا أمورا كثيرة.. أهنئ دورتموند من كل قلبي. إنني فخور بلاعبي فريقي. ليس لدي ما أقوله لهم».

وإلى جانب جوارديولا، ظهر أيضا في المؤتمر الصحفي يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند. واعتبر المدرب أن بايرن لا يزال هو المرشح الأقوى للفوز ببقية بطولات الموسم، معتبرا أنه يتفوق في المستوى على بقية أندية الدوري الألماني. وقال المدرب «هناك 16 فريقا أخرى علينا مواجهتها في البوندسليجا، وليس بايرن وحده». وأبرز كلوب قوة المباراة التي أقيمت السبت في دورتموند: «لقد فزنا وذلك هو الرائع».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة