Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بإعادة بيع أو تدوير الملابس الراقية وطرحها بأسعار مخفضة
مشروع «حلل»: تهدف لتغطية كافة مناطق المملكة لرفع العوز عن الأسر المحتاجة

رجوع

الجزيرة - المحليات:

أعلن مشروع حلل الخيري الذي يهدف إلى إعادة بيع وتدوير الملابس الراقية والعائدة إلى الماركات العالمية وطرحها بأسعار مخفضة ليكون ريعها لدعم الأسر المحتاجة إلى خطوته القادمة التي تتضمن استهداف تغطية كافة مناطق المملكة.

وأبانت ديمة المهليب، أن مشروع حلل الخيري الذي أتم عامه الأول تأتي خطوة تغطية كافة مناطق المملكة حتى تستفيد كافة المناطق وذلك تأصيلا لمبدأ مشاركة الجميع لرفع العوز عن الأسر المحتاجة بطرق تجعل تلك الأسر منتجة.

وأوضحت ديمة المهيدب أن المشروع الخيري «حلل» يهدف إلى رفع حس المشاركة بين جميع أفراد المجتمع، وخلق سلوك استهلاكي جديد يقدم من خلاله بديلاً شرائياً للأسر ذات الدخل المتوسط أو المحدود، من خلال فرصة شراء الملابس المستعملة بحالتها الممتازة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل مناسبة لدعم الأسر المنتجة.

وأفادت ديمة المهيدب، أنه بتظافر الجهود وتراكم خبرات كافة فريق حلل كان رؤيتنا أن تأتي خطوة تغطية كافة مناطق المملكة كخطوة حقيقية لزيادة استفادة الكثير من الأسر المحتاجة وتوجيه الكثير منها إلى الطريق الذي يجعل منها أسراً منتجة.

يذكر أن مشروع حلل الخيري تم تدشينه خلال رمضان العام الماضي بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية كجمعية الأطفال المعاقين وجمعية اليمامة الخيرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة