Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د.التركي يرعى حفل جمعية «عناية» للسنة النبوية

رجوع

الجزيرة - المحليات:

رعى معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية مساء يوم الأحد 20-9-1434هـ حفل جمعية «عناية» للسنة النبوية، وذلك في فندق الشهداء بمكة المكرمة.

وألقى معاليه كلمة أشاد فيها برعاية المملكة العربية السعودية لتحفيظ الناشئة كتاب الله العظيم وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأثنى على جهود الجمعيات والمؤسسات الإسلامية التي تعنى بتحفيظ السنة النبوية المطهرة، ومنها جمعية عناية للسنة النبوية في مكة المكرمة. وبين د. التركي أهمية السنة النبوية في حياة المسلمين لأنها المصدر الثاني للتشريع الإسلامي بعد كتاب الله الكريم، وحث الطلبة على الاستمرار في حفظ أحاديث رسول الله صلوات الله وسلامه عليه، وتطبيق ما ورد فيها في حياتهم اتباعاً له عليه الصلاة والسلام واتخاذ أعماله وأقواله أسوة في الحياة لقوله تعالى: {لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ}.

وأثنى معاليه على الجهود التي تبذلها جمعية عناية للسنة النبوية في خدمة الحديث النبوي وتحفيظه للناشئة.

وألقى معالي الدكتور أسامة بن فضل البار أمين العاصمة المقدسة كلمة أثنى فيها على البرامج التي تنفذها جمعية عناية للسنة النبوية وتعليم الطلبة وتحفيظهم أحاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام، كما ألقى رئيس الجمعية فضيلة الشيخ صالح بن عبدالرحمن العساف كلمة شرح فيها الجهود التي تبذلها الجمعية شاكراً الحضور وفي مقدمتهم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي على رعايته للحفل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة