Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الحابي لـ«الجزيرة»: ننتظر دخول الكهرباء فقط
أهالي محافظة السليل ينتظرون تشغيل المبنى الجديد للمركز الصحي

رجوع

أهالي محافظة السليل ينتظرون تشغيل المبنى الجديد للمركز الصحي

السليل - خلود الجبر:

تمنى أهالي محافظة السليل، تشغيل مركز صحي السليل حيث أغلق المبنى القديم بناء على تقرير من الدفاع المدني يحذر من سوء المبنى وافتقارة للسلامة واعتباره يشكل خطراً على الكادر الطبي والمراجعين، حيث إنه من المباني الجاهزة السريعة الاشتعال.

يقول مدير مستشفى محافظة السليل العام والمراكز الصحية الأخصائي ماجد الحابي، «للجزيرة» بأنه تم إيقاف العمل بالمبنى القديم بناء على تقرير لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة، وذلك بعد كشفهم على أمنه وسلامته، ولأن المبنى قديم وآيل للسقوط وعلى الفور وجهتنا صحة الرياض بسرعة إيقاف العمل بالمركز واستئجار مبنى بديل له أو الانتقال لأقرب مركز صحي حفاظاً على سلامة المراجعين والعاملين. وأضاف: «تم الإعلان للمواطنين مرتين لاستئجار مبنى مؤقت بديل ولم يتقدم أحد، فتم ضم خدمات المركز مع مركز صحي آل ضويان، وقد وجه مدير عام الشؤون الصحية بالرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، الشركة المنفذة للمبنى الجديد بسرعة إنهاء وتشغيل المبنى وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتشغيل». وزاد الحابي: «المتوقف الآن فقط على تشغيل المبنى الجديد هو إيصال التيار الكهربائي، وقد صدرت توجيهات الدكتور العبد الكريم، على أن يتم تأثيث وتجهيز المركز وتشغيله في مدة أقصاها ثلاثة أسابيع من تاريخ إيصال التيار الكهربائي له».

وقد تساءل المواطن إبراهيم آل صبران: عن عدم استلام المبنى الجديد رغم أنه تحت الإنشاء منذ أكثر من ست سنوات، فيما طالب عبر «الجزيرة» بسرعة استلام المبنى الجديد أو استئجار مبنى مؤقت بالقرب من المبنى القديم لخدمة جميع أحياء المحافظة القريبة منه.

ويقول المواطن سعد مبارك: أن التأخر في افتتاح المركز الجديد يسبب لنا إزعاجاً، وذلك بسبب ضم خدماته مع مركز صحي آل ضويان حيث ضمت خدمات المركز القديم معه فكيف تضم خدمات مركزين بكامل منسوبيها في مركز واحد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة