Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير المالية البحريني بحث مع الخليوي تعزيز التعاون الجمركي بين الرياض والمنامة

رجوع

البحرين - جمال الياقوت:

اجتمع معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية بالبحرين أمس مع معالي مدير عام الجمارك بالمملكة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الأستاذ صالح بن منيع الخليوي، وذلك بحضور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس الجمارك بالبحرين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة وعدد من المسؤولين بوزارتي المالية والداخلية.

وفي بداية اللقاء رحب وزير المالية بمملكة البحرين بالخليوي واستعرض معه أهم المستجدات التي تخدم البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

كما تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الرياض والمنامة في المجالات المالية والجمركية والتأكيد على أهمية اتخاذ خطوات محددة لتسهيل استكمال إجراءات المسافرين ونقل البضائع على جسر الملك فهد، وذلك على النحو الذي ينعكس بصورة إيجابية على هذا المرفق الحيوي المهم الذي يربط بين البلدين الشقيقين ويعزز التعاون والتواصل فيما بينهما ويدعم الاقتصاد الوطني لكل منهما.

وقد أعرب آل خليفة عن تقديره للجهد البناء الذي يقوم به الجانب السعودي في هذا الصدد وحرصه على تهيئة كل العوامل اللازمة لضمان انسياب حركة السفر والشحن عبر جسر الملك فهد وتذليل أية صعوبات في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة