Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اختتام بطولة درع الاتحاد السعودي للرماية بالسهام الرمضانية

رجوع

اختتمت أمس الأول بطولة درع الاتحاد السعودي للرماية بالسهام الرمضانية في ميدان الرماية بالسهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور مدير إدارة الشؤون الرياضية بالحرس الوطني العميد دعيرم الشهراني وأمين عام الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية بالسهام العقيد مهندس رياض الرشيد.

وشارك في البطولة عدد من لاعبي المنتخب السعودي للرماية بالسهام وعدد كبير من اللاعبين المبتدئين تحت إشراف المدرب الوطني مشعل العتيبي.

من جانبه أشاد مدرب المدرب المنتخب السعودي للرماية بالسهام كلنت سايو بالبطولة, مشيراً إلى أنها تعد استعداداً جيداً قبل المشاركة في دورة التضامن الإسلامي التي ستقام في جمهورية إندونيسيا شهر أكتوبر المقبل. وفي النتائج حقق مصعب السليماني المركز الأول في منافسات قوس البكرة, فيما حل ضاوي النفيعي ثانياً. وجاء محمد السفياني في المركز الأول في منافسات القوس الأولمبي ,وحل محمد عمر ثانياً وسامي البواردي في المركز الثالث. وحقق محمد الغشيان المركز الأول في منافسات الناشئين, ومحمد العتيبي في المركز الثاني, وحل ثالثاً عبد الله الغشيان. وفي فئة المبتدئين جاء تركي الزيادي في المركز الأول , وحل ثانياً محمد الناصر ,وعبد الرحمن أبو شريع في المركز الثالث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة