Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المهندس أنيس مؤمنة رئيسا لمجلس إدارة شركة إيوان العالمية للإسكان

رجوع

المهندس أنيس مؤمنة رئيسا لمجلس إدارة شركة إيوان العالمية للإسكان

وافق مجلس الإدارة في شركة إيوان العالمية للإسكان على ترشيح المهندس أنيس أحمد مؤمنة لتولي منصب رئيس مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الأخير اعتبارا من هذا الشهر يوليو 2013 م خلفا للشيخ صالح بن محفوظ الذي تولى رئاسة مجلس الإدارة منذ تأسيس الشركة بنهاية عام 2007 م.

ويأتي ترشيح المهندس أنيس لرئاسة مجلس الإدارة نظرا لما يمتلكه من خبرات متنوعة في عدة مجالات حيث يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة. ولديه سجل حافل من الخبرة يتجاوز 25 عاما حيث عمل في كل من الأسواق الخاصة والمالية قبل انضمامه إلى مجموعة سدكو.

كما عمل مؤمنة مع مجموعة سامبا المالية (البنك السعودي الأمريكي سابقا) وكان آخر منصب شغله هو مدير عام ومسئول الائتمان الأول وطوال مسيرته المهنية اكتسب خبرة في عدة قطاعات تجارية وصناعية وعقارية وفي مجال الاستثمار والنقل والتأجير والمصرفية الإسلامية.

والمهندس أنيس حاصل على ماجستير العلوم في الإدارة الهندسية مع مرتبة الشرف وبكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية مع مرتبة الشرف من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حضر عدد من البرامج التنفيذية الموسعة بما في ذلك برنامج القيادة العالمية في جامعة هارفارد، وبرنامج الإدارة التنفيذية العليا في جامعة كولومبيا.

وهو أيضا عضو مجلس إدارة لعدد من الشركات والجمعيات والمؤسسات التعليمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة