Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الإعلاميون على مائدة إفطار فندق «بوتيك المشرق»

رجوع

الإعلاميون على مائدة إفطار فندق «بوتيك المشرق»

أقام فندق بوتيك المشرق في العاصمة الرياض، إفطاراً خاصاً للإعلاميين في مطعم «إيوان» وذلك لمشاركتهم أجواء شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة لهم لتجربة وتذوق الأطباق الشهية والمتنوعة التي يشتهر بها الفندق ضمن أجواء روحانية مليئة بالود والمحبة. وكان في استقبال الإعلاميين السيد سامر أبو عليوي المدير العام لفندق بوتيك المشرق، الذي أبدى سعادته هو وفريق العمل معه لحضور هذا العدد من الإعلاميين، حيث قال: «يشرفنا حضور الزملاء الإعلاميين واستضافتهم خلال شهر رمضان الكريم، فهم يشكّلون حلقة وصل مهمة بيننا وبين القراء الكرام وهو امتداد لما يؤديه قطاع الإعلام من دور فعال في تنمية المجتمع والنهوض به بالإضافة للعلاقة المحورية ما بين قطاعي الفنادق والإعلام كونهما عنصرين مكملين لبعضهما البعض».

يُذكر أن مطعم «إيوان» يتميز بتصاميم عربية أصيلة ذات أقواس ملكية زاهية وديكورات فاخرة بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على طريق العروبة الحيوي، كما يتسم بطابع مغربي، ما يجعل منه المكان الأمثل للتمتع بالتجربة الشرقية الأصيلة.

هذا ويقدم مطعم «إيوان» خلال شهر رمضان بوفيه مفتوحاً من الأطباق الشهية بالإضافة إلى تشكيلة من المشويات الطازجة المحضرة من قبل أفضل الطهاة في ظل نسائم من الأجواء العربية الأصيلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة