Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الغزالي تطرح الساعة النسائية DS Podium Lady‏

رجوع

الغزالي تطرح الساعة النسائية DS Podium Lady‏

طرحت شركة الغزالي للساعات الطراز الجديد من الساعة النسائية DS Podium Lady من سيرتينا، الطراز الذي يتميز بشخصية ديناميكية جديدة. فأول ما يلفت الانتباه في هذا الطراز ذي الثوب الجديد هو الشكل الرشيق والطابع الرياضي الواضح ، حيث يجمع الكرونوجراف الجديد بين جسم من الفولاذ اللامع المقاوم للصدأ مع حواف مستديرة غاية في الرشاقة لإبراز المينا البيضاء الناصعة. إنها ساعة تمزج بين الطابع الكلاسيكي والرياضي.

لقد استطاع الطراز الأخير من الساعة DS Podium Lady أن يخطو خطوة جريئة إلى الأمام بتصميمه الجديد وبتفاصيله التي لا تقبل بأنصاف الحلول. حيث الجسم اللامع ذو البريق الأخاذ المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L والإطار ذو الاستدارة اللطيفة، حيث يلتقي بكرستال صفير المقاوم للخدش في تصميم متقن يراعي التناغم بين كافة الأجزاء.

هذا وتشكل المينا البيضاء الناصعة نطاق أوسط بخلفية شعاعية يحيط به واحد من نوعين من الأرقام المتاحة. فهناك موديل الأرقام العربية المزود بالأرقام القياسية 9 و 12 و 3 والعقارب والمؤشــرات الرياضية المطلية بالنيكل الأسود، بينما توحي الأرقام الرومانية الإثنى عشر السوداء على التدريج في الموديل الآخر بالطابع الكلاسيكي. كما تبرز الأسطح ذات الاستدارة الدقيقة عدادات 30-دقيقة، 1/10 ثانية وعداد الثوان الصغير، كما توجد نافذة للتاريخ في وضع الساعة السادسة لزيادة الوضوح.

يتيح الكرونوغراف وظائف كاملة للأزمنة التراكمية/البينية Add/Split بالإضافة لوظائف تسجيل الوقت، حيث يعمل من خلال أزرار انضغاطية على جانبي تاج الضبط النسائي المرصع بحجر كابوشون أبيض HyCeram® في الموديل ذي الأرقام العربية وحجر أسود HyCeram® في موديل الأرقام الرومانية.

إلى جانب كونها ساعة رائعة، فقد تم تجهيز طراز DS Podium Lady بنظام CERTINA DS لضمان الدقة والاعتمادية تحت مختلف أنواع الظروف التي تواجهها المرأة العصرية، مع مقاومة كاملة للماء حتى ضغط 10 بار (100 متر). بقي أن الموديل ذو الأرقام العربية يتميز بسوار جلدي أبيض، بينما كان السوار الأسود من نصيب موديل الأرقام الرومانية، وكلاهما مزود بقفل ذو أزرار انضغاطية يوفر الاعتمادية والأمان. كما تتوافر نسخة ذات سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة