Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

شركة الراشد تقيم سحورها السنوي لمنسوبيها

رجوع

شركة الراشد تقيم سحورها السنوي لمنسوبيها

أقامت شركة الراشد للتجارة والمقاولات المحدودة حفل سحورها السنوي لمنسوبيها في قصر العمران في مدينة الرياض. وقد أقيم حفل السحور - الذي تقيمه الشركة سنوياً - بحضور الأستاذ عبدالله بن سعد الراشد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الشركة، حيث قدموا جميعاً التهنئة لمنسوبي الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك. وألقى الأستاذ عبدالله بن سعد الراشد كلمة استهلها بتهنئة الحضور بشهر رمضان الكريم، مؤكداً على أهمية ترابط منسوبي مجموعة شركات الراشد.

وأوضح أن الشركة تولي اهتمامها بالموظفين والعاملين من خلال خلق البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجاباً على أدائهم، ومن أبرز الأمثلة هذه المناسبة التي جمعت من خلالها موظفي الشركة للمحافظة على الروابط والعلاقات الحميمة بين الموظفين والعاملين في شركات الراشد ما يؤكد روح التعاون فيما بينهم وينصب على العمل بروح الفريق الواحد.

وأضاف أنه ليس هناك أفضل من شهر رمضان المبارك لإقامة مثل هذه المناسبات المباركة التي ندعو الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك بأن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود يحفظهم الله - وأن يديم علينا وعلى بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة